منتدى قائم على منهج السلف الصالح في فهم النصوص الشرعية


    ضربة للإسلام لا نظير لها ...

    شاطر
    avatar
    أبو عبيدة الأثري
    مدير

    عدد الرسائل : 642
    الرتبة :
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 109
    تاريخ التسجيل : 23/05/2008

    ضربة للإسلام لا نظير لها ...

    مُساهمة من طرف أبو عبيدة الأثري في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 12:22 pm

    والحمد لله ... يعني الآن طلع اعتراف من محمد قطب , إن الكتب التي ألّفها سيد قطب قبل الظلال قد حذر منها , ما شاء الله ! بعد ثلاثين سنة أو أربعين سنة تأتي تقول : حذّر منها , بعدما هلك فيها الشباب تقول : حذّر منها , ما هذا الغش , الآن هذا إمام عند الشباب , غشّاش غشّ الأمة , وأذِنَ فيها بخطه أن تُطبع جميعا وحارب الذين طبعوها بغير إذنه , وكم أكل فيها من أموال والملايين على حساب عقائد وشباب الأمة ؟! ,لماذا هان الصحابة على شباب الأمة ؟ يعني غيرتهم على سيد قطب أكثر من الأنبياء وأكثر من الصحابة واكثر من ائمة الإسلام لماذا ؟! لأنهم ربطوهم بمنهجه التكفيري الخارجي , فهانت عليهم كل بدع سيد قطب وكل ضلالاته , وكل أخطاره , هانت كلها كل هذا .
    إذن هذه الكتب يجب أن تحارب الظلال , مليء بالضّلال .

    التصوير الفني ما رأيت أجرأ من هذا الإنسان على كتاب الله وعلى سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم , التصوير الفني يا إخوة أصل البلايا وبناه على أصول في غاية الخبث وغاية الضلال وغاية الجرأة , وتجرأ على كتاب الله وجعله موسيقى وألوان موسيقى وأنواعها وسينما وحلقاتها وموسيقاها وبلاياها وطبول , هان القرآن والله إهانة لا يعرف لها نظير في التاريخ , يتمدح يقول : إنه وصل إلى أشياء ما وصل إليها غيره والله الجهلة يعرفون هذه الأشياء التي صبّها في القرآن كذبا وزورا , لكن يعرفون أن هذا ضلال , وينزهون عنها كتاب الله هو ما نزّه كتاب الله عنها .

    طيب التصوير الفني قبل الظلال لماذا لم تحذروا منه , ناقش فيه رسالة واعطى صاحبها أعلى درجات الشهادة , قبل عام 1400 هـ , وبعد عشرين سنة ينشر هذا الكتاب ويطبع وينشر وينشر وبعدها يقول : أخي حذر منه , أي كذب وأي مكر وأي كيد للأمة مثل هذا الكيد ؟ ,

    ويصبح عندنا إماما عظيماً ! هذا يدل على الضياع وأن الشباب أحداث أسنان سفهاء الأحلام , يا أخي هذا الإنسان هذا واقعه غَـشّ الأمة ونشر وروّج مثل هذه الكتب الضالة في مشارق الأرض ومغاربها بشتى اللغات , وبعد ما يهلك الأمة يقول : حذر منها , والظلال لماذا لا تعترف أنه مليء بالضلال , هذه دعوتهم قائمة على الغش والتلبيس على أحداث الأسنان سفهاء الأحلام فعلاً , فيجب أن نرشد , أن نرتقي إلى مرتبة الرشد .

    .. لأنه يربي فيها الصوفية والدجالون , يربون شباب الأمة على الخنوع والتبعية العمياء والضلال , فهم في أحط من دركات العبيد الأذلاء لهؤلاء , ويقودونهم كالحيوانات , ما عندهم عقول .

    الآن يهذون بتكفير سيد قطب كالمجانين ! ( أي : كلامه الذي فيه تكفير ) يمرون على سب قطب للصحابة وللأنبياء ولا يغيرون ولا ينكرون , وأنت تذكره بحق وتحذر منه بجدّ لا يقبل منك , أين عقلك ؟ أين رشدك ؟ إذن أنت من سفهاء الأحلام لا عقل ولا خلق .
    فيجب أن نربأ بأنفسنا وأن ننقذ أنفسنا وأن ننصح بعضنا بعضا , أنا والله ما عرفت أخطر من كتب سيد قطب وأتباعه , في هذه الجزيرة ظهرت فتنة مسيلمة جاءت سحابة صيف وراحت , لكن هذه الفتنة الخبيثة ضربت بجذورها إلى أعماق الأرض , فتنة عظيمة جداً ورُسخت واختير لها هذه البلاد بلاد التوحيد .
    هذه البلاد شبابها القطبيون يصدرون هذه الفتنة إلى العالم , ضربة للإسلام لا نظير لها , أقول هذا بدون مبالغة , هذه حقيقة , فالله أصلح هذه البلاد على أيدي المصلحين دعوة الإمام المجدد محمد بن عبد الوهاب مسح كل مظاهر الشر والفتن والشرك والسحر والدجل , الآن شغلوا الشباب بالسياسة والسحر والكهانة تنتشر الآن , لأن الشباب مشغول بالسياسة , السياسة الكاذبة الفاجرة القائمة على الفجور , كل الناس كفار والمجتمعات كفار , لأن هؤلاء الذين يقرأون كتب سيد قطب يكفرون المجتمعات , لكن عنده تقية ونفاق وكذب , وإلا الذي يتشبع بكتب سيد قطب ويحامي عنها كيف ما يعتقد ما فيها .
    أنا الآن ( [ يضرب الشيخ مثال لتوضيح ما سبق] )
    أنا الآن أحارب الرافضة أقول : لو أن إنسانا يقول : أنا لست رافضيا لكنه ينشر كتب الرفض ويطبعها بشتى اللغات وينشرها في العالم , ماذا تعتبرونه ؟ رافضيا أم ماذا ؟ يطبع كتب الرفض ويروج لها ويمجد أهلها ماذا تقولون فنه ؟ رافضي ,
    هكذا الذي يروج كتب سيد قطب ويخرجها ويؤمن بما فيها من عقائد فاسدة وأفكار منحرفة لا سيما إذا كان يروج لها ويدافع عنها . بارك الله فيكم . )))

    - شرح أصول السنة للإمام أحمد -
    للعلامة ربيع المدخلي


    _________________
    يقول الشيخ عبد السلام بن برجس رحمه الله في رسالته - عوائق الطلب -(فـيا من آنس من نفسه علامة النبوغ والذكاء لا تبغ عن العلم بدلا ، ولا تشتغل بسواه أبدا ، فإن أبيت فأجبر الله عزاءك في نفسك،وأعظم أجر المسلمين فـيك،مــا أشد خسارتك،وأعظم مصيبتك)

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 8:31 am